الحياة

اخبار , صور , طرائف

احتفال أسطورى بـ" فيلم إبراهيم الأبيض


احتفال أسطورى بـ" فيلم إبراهيم الأبيض
احتفال أسطورى بـ" فيلم إبراهيم الأبيض" 


وسط حضور فنى وإعلامى كبير، أقيم مساء أمس، الاثنين، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية العرض الخاص لفيلم "ابراهيم الأبيض".. والذى عبر خلاله أحمد السقا عن سعادته البالغة بالعمل مع قيمة سينمائية كبيرة مثل النجم محمود عبد العزيز، الذى شاركه بطولة الفيلم.

كان بين الحضور كل من: عادل إمام ويسرا ومحمود حميدة وإلهام شاهين ويسرى نصرالله وشريف منير ووحيد حامد وشريف عرفة ومحمود سعد وتامر حبيب وعلى أبوشادى ووائل الإبراشى وخالد سليم وجمال سليمان ولميس الحديدى وسلمى الشماع وخالد يوسف وعمرو عبد الجليل ومحمد كريم وناصر عبد الرحمن وفيدرا ومحمد إمام وتامر هجرس، إضافة إلى عدد من السفراء الأجانب.

أما أبطال الفيلم فكانوا أول الحضور، ومنهم محمود عبد العزيز والسيناريست عباس أبو الحسن والمخرج مروان حامد، ليصل كل من احمد السقا وهند صبرى متأخرين ويتغيب عن الحضور عمرو واكد والمنتج عماد أديب.

وبعد العرض الخاص طلب المخرج والعضو المنتدب بشركة جودنيوز فيلم اند ميوزيك عادل أديب أن يصعد كل فريق عمل الفيلم إلى خشبة المسرح، ليقول أحمد السقا إنه كان يكره أثناء فترة دراسته أن يناديه أى من زملائه باسم والده صلاح السقا، والدى كان رئيسا وقتها لشعبة المسرح، إلا أنه يعتذر له حاليا قائلا "أنا اسمى دلوقتى أحمد صلاح السقا بجد وافرحى ياما بابنك مثل مع محمود عبد العزيز"، مكملا بأن الفيلم رغم صعوبته إلا أن وجود محمود عبد العزيز أضفى عليه فخامة.

وقال محمود عبدالعزيز إنه سعيد لاستقبال الحاضرين للفيلم وسعيد بعمله مع السقا ومروان وحيد حامد ومع شركة تستطيع أن تنفق على أفلامها لتخرج بتلك الصورة، أما مروان وحيد حامد فأكد أنه يوجه شكره لعماد الدين أديب ولدعمه له بداية من "عمارة يعقوبيان".

عباس أبو الحسن تحدث عن مجهوده طوال ثمان سنوات والذى تحقق له أفضل مما كان يتمنى ويحلم به، ليوجه بعدها عادل أديب تحية إلى الزعيم ويسرا وإلهام شاهين، حيث وصلوا متأخرين للعرض.

كواليس الافتتاح
◄ وصف المخرج يسرى نصرالله الفيلم بأنه أوبرا سينمائية .

◄ أقامت قناة نايل سينما استوديو خاصا بها داخل المسرح الكبير، بينما طلب من باقى القنوات الانتظار خارج المسرح، كما كانت نايل سينما القناة الوحيدة التى سجلت مع محمود عبد العزيز وباقى فريق العمل، إلا أنه نظرا لوصول السقا متاخرا لم تسجل معه.

◄ ساد الهرج بعد انتهاء العرض الخاص، مما اضطر البودى جارد لإخراج هند صبرى وأحمد السقا من الزحام بشكل أثار حفيظة الموجودين.

0 comments:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

About this blog

Blog Archive

flag counter

free counters

feeds