الحياة

اخبار , صور , طرائف

عمرو زكي لن يبقى في صفوف ويجان الموسم القادم


عمرو زكي لن يبقى في صفوف ويجان الموسم القادم 
أعلن نادي ويجان أتليتك الانجليزي لكرة القدم أن عمرو زكي مهاجم منتخب مصر لن يكون ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل. 

وكان زكي ( 26 عاما) انتقل صيف 2008 من الزمالك المصري إلى ويجان على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط مقابل نحو 1.5 مليون جنيه إسترليني. 

وبنهاية اتفاق الإعارة كان على ويجان إذا أراد استمرار زكي في صفوفه ان يفاوض الزمالك لتوقيع عقد جديد سواء بانتقال زكي نهائيا او تجديد عقد الإعارة. 

ويبدو في ظل الأوضاع الحالية داخل نادي الزمالك أن اي ناد يريد التعاقد مع اللاعب عليه ان ينتظر نتائج انتخابات مجلس إدارة النادي التي تجرى في 29 مايو/آيار الجاري. 

وجاء إعلان ويجان بعد التوتر الذي شاب خلال الشهور الماضية العلاقات بين زكي ومدرب الفريق ستيف بروس. 

وكان بروس قد صعد من انتقاداته لزكي واتهمه بعدم الالتزام وعدم المهنية بعد تأخر اللاعب في العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة في مباراة منتخب مصر ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في مارس/آذار الماضي. 

وحينها برر زكي تأخره في العودة بتعرضه للإصابة في الفخذ، وانتهت الأزمة باعتذار زكي لناديه وقيامه بدفع غرامة. 

ولكن المهاجم المصري تعرض لإصابة جسيمة في مباراة فريقه ضد ويست بروميتش في الدوري الانجليزي الممتاز في التاسع من مايو/آيار الجاري. 

وسبق أن فشلت تجربة احتراف للاعب في لوكوموتيف الروسي وعاد لينضم إلى الزمالك عام 2006. 

ويحتل ويجان المركز 12 في الدوري الانجليزي برصيد 42 نقطة، ومازال زكي يحتل صدارة هدافي الفريق برصيد 11 هدفا منها عشرة أهداف في الدوري الممتاز. 

يشار إلى أن أحمد حسام(ميدو) زميل زكي في المنتخب انضم إلى ويجان في موسم الانتقالات الشتوية الماضي وسرعان ما ضمن مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق.

0 comments:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

About this blog

Blog Archive

flag counter

free counters

feeds