الحياة

اخبار , صور , طرائف

توريس يوافق على تمديد عقده مع ليفربول


توريس يوافق على تمديد عقده مع ليفربول 
وقع اللاعب الاسباني فرناندو توريس عقدا جديدا معدلا مع فريق ليفربول البريطاني لكرة القدم يتضمن امكانية استمراره في النادي لموسم اضافي. 

يشار الى ان توريس البالغ من العمر 25 عاما واللاعب السابق في فريق اتليتيكو مدريد قد حقق نجاحا كبيرا مع ليفربول منذ انضمامه اليه عام 2007 اذ سجل يوم الاحد هدفه الخمسين لصالح للفريق الاحمر وذلك في مباراة ضد فريق توتنهام. 

واثر هذا النجاح، وافق توريس على اقتراح النادي عقدا جديدا يسمح له بالبقاء لعام اضافي في النادي لتصبح مدة عقده 7 اعوام بدل 6 قضى منها حتى الآن اثنين. 

وقال مدير ليفربول رافايل بنيتيز ان توريس من افضل المهاجمين اليوم، وبسبب سنه الصغير نسبيا، فمن الطبيعي ان يصبح افضل وافضل. 

واضاف بنيتيز بأن "كل فريق يطمح بأن ينضم لاعب مثل توريس اليه، لكن اللاعب الاسباني يريد ان ينجح ويبرع في فريق ليفربول وقد اظهر قرر ان يكون مستقبله في هذا النادي". 

كما قال المدير ان "توريس موهوب جدا ولكنه يسعى دائما لكي يحسن اداءه". 

ويسعى بنيتيز الى تحصين ناديه من خلال تمديد فترة عقود اللاعبين الاساسيين في الفريق. 

وفي هذا السياق، فقد وقع كل من درك كويت ودانيال اجر وستيفن جيرارد وبنيتيز نفسه عقودا جديدة خلال الشهرين الماضيين. 

واعتبر بنيتيز ان هذه الخطوة تأتي بعد ان حقق ليفربول تحسنا كبيرا خلال هذا الموسم ووجود دعم واستمرار هذا التحسن من خلال اتخاذ خطوات اضافية. 

وختم مدير النادي بالقول ان "ليفربول يبني تجربة مميزة في هذه الفترة ويجب تحصينها وتطويرها ويمر ذلك حتما بالحفاظ على اللاعبين الاساسيين ما سيسمح للنادي بالتقدم بخطى وثيقة توجه الرسائل الايجابية لكل من له صلة قريبة او بعيدة بليفربول".

0 comments:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

About this blog

Blog Archive

flag counter

free counters

feeds