الحياة

اخبار , صور , طرائف

مفاجأة عادل امام فى العرض الخاص لابراهيم الابيض


مفاجأة عادل امام فى العرض الخاص لابراهيم الابيض
فوجئ أبطال وصناع الفيلم السينمائي الجديد (ابراهيم الابيض) بحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على حضور العرض الخاص الذي أقيم للفيلم بالمسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية وحضره أغلب أبطال الفيلم ومنهم أحمد السقا ومحمود عبدالعزيز وهند صبري بينما غاب الفنان عمرو واكد على الرغم من تقديمه لدور هام ضمن الأحداث، وأثار عمرو بغيابه الكثير من الأقاويل كما غاب أيضاً منتج الفيلم عماد الدين أديب وحضر بدلا منه شقيقه عادل أديب .


الفيلم نال استحسان كل النجوم والنجمات الذين حرصوا على التواجد لتقديم التهنئة لأبطاله وصناعه وفي مقدمتهم الفنان الكبير عادل إمام الذي فوجئ الجميع بحضوره العرض بالإضافة للنجوم والنجمات يسرا والهام شاهين وغادة عبدالرازق وشريف منير وكثيرين غيرهم، بالاضافة للكاتب الكبير وحيد حامد الذي حضر هو وزوجته الإعلامية زينب سويدان ليقدما التهنئة لكل أبطال وصناع الفيلم بصفة عامة وبوجه خاص لنجلهم المخرج مروان وحيد حامد في ثاني تجاربه السينمائية الطويلة بعد فيلمه الأول (عمارة يعقوبيان) .


ومن الإعلاميين والمخرجين الذين حرصوا أيضاً على التواجد محمود سعد وشريف عرفه والناقد علي أبوشادى رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وغيرهم من الفنانين الآخرين . من جهة أخرى أعرب عدد كبير من الصحفيين الذين حضروا العرض عن استيائهم من سوء التنظيم الذي أصبح سمه أساسية في معظم العروض الخاصة مما أدى إلى حرمان عدد كبير منهم من الدخول لقاعة العرض، أضف إلى هذا تأخر بدء العرض عن موعده قرابة الساعة حيث بدأ قرب العاشرة والنصف واستمر لما بعد الواحدة بعد منتصف الليل .


عادل إمام بحضوره هذا العرض نفى بشكل عملي كل الشائعات التي تؤكد استمرار خلافاته القديمة مع محمود عبدالعزيز والتي تجاوز عمرها الربع قرن من الزمان .

0 comments:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

About this blog

Blog Archive

flag counter

free counters

feeds