الحياة

اخبار , صور , طرائف

صور جديدة لحفيد الرئيس على المواقع الإليكترونية






صور جديدة لحفيد الرئيس على المواقع الإليكترونية
"تلقينا ببالغ الحزن الخبر المأساوى للوفاة المفاجئة لمحمد مبارك، الذى كان يدرس بالصف السادس، والذى ظل موقع احترام وتقدير لمدة 4 سنوات هى عمر دراسته بالمدرسة"، هكذا عبرت مدرسة "Cairo American College" عن بالغ تعازيها فى وفاة محمد علاء مبارك حفيد رئيس الجمهورية، حيث أكدت المدرسة فى بيانها المنشور على موقعها الإلكترونى، أنها تضع جميع مستشاريها وإدارتها وكافة العاملين بها فى سبيل تخطى هذا الخبر المفجع، خاصة بالنسبة لزملاء دراسته. "ولا يمكن تخيل شىء أكثر تدميرا من فقد طفل صغير، لذلك نساند من أعماق قلوبنا أسرة محمد خلال ذلك الوقت العصيب ربما يلتمسون سلواهم من الذكريات الأخيرة الجميلة فى عمر هذا الطفل".

عشرات المجموعات على موقع فيس بوك على شبكة الإنترنت أنشأت لمواساة الرئيس حسنى مبارك وأسرته فى وفاة حفيده الأكبر "محمد علاء حسنى مبارك". عددهم أكثر من 50 جروبا قدم الأعضاء فيهم واجب العزاء والدعاء أن يتغمده الله برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، ودعوا جميع المصريين للوقوف دقيقة حداد لمدة ثلاث أيام على روح هذا الطفل.

ومن بين تلك المجموعات، مجموعة حملت اسم "الجروب الرسمى لمحبى محمد علاء مبارك ومحبى شهداء غزة " الذى أنشأه محمد حراز والذى جاء فى وصفه للجروب:

أنا محمد علاء مبارك حفيد رئيس الجمهورية، أنا الآن فى دار الحق وأنتم فى دار الباطل، أعلم أنكم لم ترونى ولكننى أعلم أنكم تحبونى لأنى كنت أحبكم فلا تنسونى وادعوا لى وتذكروا أيضاً أصدقائى الأطفال الذين يموتون فى غزة من قصف الإسرائليين. فلا تحزنوا على وحدى، ولكن تذكروهم كما تتذكرونى فنحن جميعاً أطفال المسلمين.

شاهدوا الصور:

0 comments:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

About this blog

Blog Archive

flag counter

free counters

feeds