الحياة

اخبار , صور , طرائف

البدرى: شريف منير يتوب خلال 48 ساعة


البدرى: شريف منير يتوب خلال 48 ساعة
أكد الشيخ يوسف البدرى الداعية الاسلامي الشهير فى تصريحات خاصة أن الفنان شريف منير بعدما شاهد الحلقة المعروضة على قناة نايل لايف أتصل على الفور ، وتاب الى الله على يديه ، وانه ستقام جلسة لاستتابته بحضور الفضائيات ووسائل الاعلام خلال 48 ساعه من الاتصال الذى جري بينهم ظهر الجمعه.

وأشار البدرى إلى أن الفنان شريف منير اعلن توبته الى الله وأوضح له مدى الخطئ الكبير الذى وقع فيه دون أن يقصد ، وردد خلف الشيخ دعاء التوبة ونطق الشهادتيين ،وخرج من حظيرة الكفار.

وقال البدرى أن الفنان شريف منير قد هاتف تليفونيا بعد صلاة الجمعه اليوم بعد دقائق من علمه بالخبر واعلن أنه لم يكن يعى أن القدر هو شعبه من شعب الايمان الست شعب ، وانه أكد صراحتاً ان ما بدر منه هو مجرد سوء فهم منه لكلمة القدر.

وتابع البدرى أنه ستجرى جلسة استتابه للفنان شريف منير أمام جميع الفضائيات ووسائل الاعلام ليعلن من خلالها توبته وعودته الى الله وأنه سوف يصوم الف يوم ويصحح ما بدر منه من جهل أضل به الناس.

وهدد الداعيه الاسلامى الشهير بأنه إذا لم يلتزم منير بما وعد به الشيخ فأنه سوف يلاحقة قضائياً لأستصدار حكم محكمة بالتفريق بينه وبين زوجته لكونه أنكار ما هو معلوم من الدين بالضرورة، فبالتالى يكون قد كفر .

وقال البدرى أنه سيقوم مع فريق من المحاميين المسلميين الشرفاء برفع جنحه مباشرة عليه بتهمة أزدراء الاسلام ، وازدراء الله صاحب الامر والنهى ومقدر الاقدار والذى قال عز من قائل: ( أن كل شئ خلقناه بقدر).

واشار البدرى أن منير وعدة خلال الحديث الهاتفى بأن يحضر الى منزله ويحضر معه وسائل الاعلام المختلفه يلعن الى جموع الناس على يدى الشيخ أنه تاب الى الله وانه لن يعود الى ذلك مرة مرة. 

وقرر الشيخ يوسف البدرى أنه منح الفنان شريف منير 48 ساعه من تاريخ الاتصال به بعد صلاة ظهر الجمعه ليدبر وقته ويحضر وسائل الاعلام ويعلن توبته الى الله ، او سيكون كافرا ويجرى عليه تفريقه من زوجته.

الجدير بالذكر ان الداعيه الاسلامى يوسف البدرى كان قد أطلق فوته بأهدار ده الفنان شريف منير وطالب بتطليق زوجته منه وأقامة دعوى ضده بتهمة ازدراء الاديان والتطوال على الذات الالهيه.

لكونه خرج من الاسلام وأهان الذات الالهيه وازدرى العقيدة الاسلامية وانكر ما هو معلوم من الدين بالضرورة.

0 comments:

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية

About this blog

Blog Archive

flag counter

free counters

feeds